إدارة تعليم الجوف تستعد للاحتفاء باليوم الوطني

إدارة تعليم الجوف تستعد للاحتفاء باليوم الوطني

التعليم السعودي : أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف, استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ87 للمملكة، تحت عنوان “رؤية وطن”، على مستوى الإدارة ومدارس البنين والبنات .
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف فواز بن صالح السالم, أهمية تعميق القيم الوطنية الإيجابية لدى الطلاب والطالبات، من خلال تنفيذ الفعاليات والأنشطة، لتحقيق الأهداف المرجوة من تعزيز القيم الوطنية، وتعريفهم بمنزلة الوطن ومكانته في النفوس، وعرض بطولات موحد المملكة الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – ,لافتاً النظر إلى أن الإدارة شكلت لجان للإشراف والإعداد على العديد من المهام, وفق خطة زمنية محدده يتم تنفيذها في الميدان التربوي .
وتحتفل الإدارة العامة الاثنين المقبل في منتزه الخزامى “للبنين”، والإدارات النسائية في مقر مركز الملك عبدالله الثقافي في برنامج متكامل يضم أركان وطنية, تهدف إلى تعزيز قيم الانتماء والولاء للدين ثم الملك والوطن, لدى مجتمع التعليم وترسيخ منطلقات رؤية المملكة، وتجسيداً لمشاعر الحب والولاء لولي الأمر، وذلك وفق الإطار العام التنظيمي للفعاليات والأنشطة المقرر إقامتها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>