إدارة تعليم مكة المكرمة تنفذ برنامجاً تدريبياً للطالبات المرشحات لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

إدارة تعليم مكة المكرمة تنفذ برنامجاً تدريبياً للطالبات المرشحات لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

التعليم السعودي :نفذت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمكة المكرمة ممثلة في لجنة الجوائز التربوية بالإدارة وضمن أعمال نادي مكة نحو التميز اليوم, برنامجاً تدريبياً للطالبات المرشحات لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في دورتها الـ 17 للأداء التعليمي المتميز.
ويشمل التدريب نبذة عن الجائزة ومناقشة معاييرها وأدلتها التفسيرية وتوضيح آلية التوثيق والشواهد المتميزة واستخدام الأسلوب المتميز في كتابة التقارير والقضايا التعليمية والبرامج التقنية التي تزيد من كفاءة الشواهد بطريقة احترافية.
ويأتي التدريب تزامناً مع بدء أعمال الجائزة للدورة الـ 17 لعام 1435-1436هـ, واستعداداً من اللجنة لبدء أعمالها وفق خطوات أساسية ثابتة لتدريب المشاركات في الجوائز التربوية للعام القادم.
يذكر أن الطالبات المرشحات لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في دورتها الـ 17 للأداء التعليمي المتميز, هن من طالبات المرحلة الثانوية ومن الحاصلات على ما نسبته 90% وما فوق في الدرجات الكلية لثلاث سنوات دراسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)