إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة تعقد اجتماعًا تحضيريًا للاحتفاء لليوم الوطني ٨٦

إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة تعقد اجتماعًا تحضيريًا للاحتفاء لليوم الوطني ٨٦

التعليم السعودي : عقدت مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم منطقة مكة المكرمة آمنة محمد الغامدي، اليوم اجتماعا تحضيريا بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني ٨٦ , بحضور مديرات ومساعدات الإدارات ومديرات المكاتب بتعليم مكة بنات.
وجرى خلال الاجتماع عرض خطة التهيئة والاستعداد للاحتفال باليوم الوطني ٨٦ للمملكة وفق شعار رؤية ٢٠٣٠، ودور اللجان المشرفة على تنفيذ الاحتفال حسب الحاجة، ودراسة ما يمكن تقديمه من الإدارات.
وأشادت مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم منطقة مكة المكرمة, بالجهود خلال العام الماضي الذي قدمته الإدارات والمكاتب والمدارس في تحقيق أهداف الاحتفاء باليوم الوطني، مثمنة الجهود التي تصب في تسخير كل الوسائل التعليمية والتربوية لمصلحة الطالب والطالبة.
ودعت الغامدي باعتماد الإطار العام المنتظم وفق محاوره الأربعة كما جاء في تعميم الاحتفاء باليوم الوطني الـ 86 من أجل تحقيق الهدف العام منه في تعزيز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن؛ لدى مجتمع التعليم وترسيخ منطلقات رؤية المملكة ٢٠٣٠.
من جانبها عرضت مديرة إدارة نشاط الطالبات جميلة القليطي, فقرات الاحتفاء باليوم الوطني ٨٦ على اللجان لمناقشتها, كما تم توزيع المهام على اللجان المشاركة وفقا للخطة الوزارية الصادرة للجنة التنفيذية للاحتفاء باليوم الوطني, مشيرة إلى أن تنفيذ الفعاليات يبدأ في جميع المدارس يوم الأحد الموافق ٢٤ / ١٢ / ١٤٣٧ هـ حتى يوم الخميس ٢٨ / ١٢ / ١٤٣٧ هـ وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)