إزالة 15 منزلاً وإنذار المعتدين على الأراضي الجبلية بالشوقية

إزالة 15 منزلاً وإنذار المعتدين على الأراضي الجبلية بالشوقية

أزالت بلدية الشوقية الفرعية (15) منزلا مخالفاً بحي الشوقية بمكة كما وجهت إنذاراً شديد اللهجة لعدد من المواطنين الذين يستولون على الأراضي الجبلية ويقومون ببناء مساكن عليها وتأجيرها أو بيعها وبدون صكوك ورخص نظامية، وذلك خلال حملتها أمس على عدد من المواقع التي تشهد تعديات، حيث أزالت عددا من المنازل والأحوشة والأسوار المتعدية والعشوائية.

وكشف رئيس البلدية المهندس ممدوح بن محمد عراقي أن الحملة شملت عدة مواقع وتمت بمساندة فرقة من شرطة البلديات بقيادة الرائد عبدالله الحربي، حيث تم إيقاف العمل في عدد من المنازل المخالفة وإنذار أصحابها وإزالتها بواسطة فرق البلدية.

من جهته بيّن المهندس أكرم الحربي مدير الإدارة الفنية بالبلدية بأن الإزالة شملت (15) منزلا مخالفا وعددا من الأحواش في مواقع متفرقة وبمساحات مختلفة، وجميعها كانت مقامة بطرق غير نظامية من قِبَل بعض المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها.

يذكر أن البلدية خصصت العديد من الفرق الميدانية للقيام بالجولات المستمرة لمتابعة كل هذه المخالفات والتجاوزات، والعمل على مراقبة جميع الأحياء والمخططات السكنية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية، إنفاذا للتعليمات الصادرة بهذا الخصوص وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الا يسبب ذلك مشكلة خاصة اذا كان ساكنيها برماويين او بدون ولهم فيها اكثر من ٢٠/٣٠ عام
    من أين سيأتون بالسكن لهم!!؟؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>