إصابة طالب ابتدائي ونقله للمستشفى بعد تعرضه لاعتداء معلم بسيهات

إصابة طالب ابتدائي ونقله للمستشفى بعد تعرضه لاعتداء معلم بسيهات

التعليم السعودي : أصيب أول أمس طالب بكدمات في جسده جراء حالة عنف مارسها عليه أحد مدرسي مدارس سيهات الابتدائية، مما استدعى إسعافه ونقل إلى مستشفى الدمام المركزي. واستقبل البرج الطبي الطفل الذي يدرس في الصف الرابع الابتدائي، وحصل والد الطفل حسن علي على تقرير طبي أفاد بأن ابنه تعرض للعنف في المدرسة من قبل المعلم. وقال والد الطفل إن ابنه تعرض للعنف داخل المدرسة، مشيرًا إلى أنه تفاجأ بتلقيه اتصالًا من المدرسة يطلب حضوره، وما إن وصل حتى تبيَّن أن ابنه تعرض للضرب المبرح والعنف من قبل أحد المعلمين في المدرسة، ما استدعى التوجه به على الفور لمستشفى الدمام المركزي؛ حيث تم إسعافه، وإجراء فحوصات طبية له. ووفقًا للتقرير الطبي فهناك آثار عنف في رأس الطفل الذي تلقى ضربات عدة، وكشف التقرير طبيعة الإصابة التي يعانيها الطالب.
«المدينة» تواصلت مع الناطق الإعلامي للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية سعيد الباحص الذي أكد بأنه جاري التحقق من حادثة الاعتداء على طالب مدرسة ابن خلدون الابتدائية في سيهات من قبل أحد المعلمين الخميس الماضي. وقال الباحص يجري التحقق من هذه الحالة وفق الإجراءات المتبعة المعمول بها في مثل هذه الحالات وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>