(إطعام) والسياحة شركاء في نشر ثقافة حفظ النعمة

(إطعام) والسياحة شركاء في نشر ثقافة حفظ النعمة

التعليم السعودي :وقّعت جمعية إطعام الخيرية في منطقة الرياض (إطعام)، والهيئة العامة للسياحة والآثار، يوم أمس، اتفاقية تعاون تسهم بنشر ثقافة حفظ النعمة بين أفراد المجتمع ، وتكوين شراكة إستراتيجية بين الطرفين , وذلك خلال افتتاح النسخة السابعة من ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2014، في منطقة الرياض، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وأوضح رئيس مجلس ( إطعام) لمنطقة الرياض هشام بن عبدالعزيز الصغير, أن مجالات التعاون المشتركة بين ( إطعام) والهيئة العامة للسياحة والآثار تتمثل بتنسيق (إطعام ) بشكل مباشر مع مشغلي الفنادق والمشاريع السياحية للاتفاق على آلية استلام الأطعمة الفائضة لديهم وتوزيعها على المستفيدين بالتعاون مع الجمعيات الخيرية ، بالإضافة إلى المشاركة في الندوات والمؤتمرات والمعارض والمحاضرات التثقيفية والإرشادية التي تنظمها أي من الجهتين.
وعن مشاركة (إطعام) في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2014 أوضح المدير التنفيذي لإطعام في منطقة الرياض عامر البرجس أن ملتقى السفر والاستثمار السياحي يعد أكبر الملتقيات السنوية التي يجتمع فيها قطاع الفنادق والضيافة وهي الشريحة المستهدفة من ( إطعام) لذلك ستكون فرصة كبيرة للتواصل والتفاعل وعقد الاتفاقيات مع كافة المهتمين بمجال الأغذية والضيافة في المملكة .
من جانب أخر، حذر البرجس من الأعداد التي يُعلن عنها يومياً من حجم الوجبات المهدرة وانه لابد من استيعاب مفهوم حفظ النعمة الذي يسعى بنك إطعام إلى تعزيزه منذ البداية حيث يُعد الدافع إلى افتتاح هذا المشروع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)