إطلاق المكتبة الرقمية بتعليم الشرقية

إطلاق المكتبة الرقمية بتعليم الشرقية

التعليم السعودي : أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية، سعيد الباحص، في لقاء المنسقين الإعلاميين بأندية الأحياء والموسمية أن الإدارة أطلقت المكتبة الرقمية التي تحتوي على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تعتبر قناة تغذية ورصد للفعاليات التي تطلق. كما أوصى المجتمعون الذين يزيد عددهم على 35 منسقا إعلاميا من مختلف محافظات المنطقة بأنه من الواجب تعزيز الولاء الوطني وإشراك الطلاب في الجانب الإعلامي.

وقال الباحص في اللقاء الذي ضم المنسقين الإعلاميين في الأندية والمراكز الصيفية الموسمية بمجمع الأمير سعود بن نايف الثانوي بحي الجامعيين بالدمام: إنه يتواجد في المنطقة الشرقية عدد 52 ناديا موسميا، وكل ناد يجب أن يفرد له منسق إعلامي للخروج بمادة إعلامية متميزة لكل الفعاليات، والتي تعتبر مرآة لما يدون في مصانع الأندية والذي يعكس ذلك على المنطقة ككل.

وركز الباحص في لقائه على أهمية المسارات الخمسة والتقيد بها، وأشاد بدور صحيفة «اليوم» ودورها الريادي في نقل ونشر الأحداث التي تتواجد في تعليم الشرقية.

وعرض عدد من المنسقين الاعلامين في اللقاء أفكارا لبروز الأنشطة والفعاليات التي تتجلى في الأندية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>