إطلاق برنامج «سفراء العزم» من أبناء المرابطين والشهداء

إطلاق برنامج «سفراء العزم» من أبناء المرابطين والشهداء

التعليم السعودي : أطلقت الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة التعليم برنامج «سفراء العزم»، الذي يخص سفراء العزم من أبناء المرابطين والشهداء على الحد الجنوبي من طالبات منطقة جازان، وذلك ضمن فعاليات البرنامج في مرحلته الثالثة الذي تستضيفه إدارة تعليم ينبع.

وأشارت المدير العام للإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة التعليم موضي المقيطيب، إلى أن البرنامج يعد ملحمة وطنية تمتد إلى عامها الثالث، بمبادرة من وكيل الوزارة الدكتورة هيا العواد، مواكبة لأحداث «عاصفة الحزم»، من خلال تنظيم لقاءات لأبناء الحد الجنوبي بقرنائهم من مناطق المملكة لنقل الأحداث بالحد الجنوبي، مع اكتشاف المهارات والقدرات ببرامج ثقافية وتراثية وشعبية، يتبادل السفراء من خلالها التجارب والخبرات.

فيما أعربت عن سعادتها بما شاهدته في أروقة النادي، والفعاليات التي نفذتها منسوبات أندية الحي بالمحافظة، الذي يؤكد على حجم الحس الوطني، والاستشعار بما يقدمه ولاة الأمر للحفاظ على أمن وسلامة الجميع.

وعلى الصعيد ذاته، أوضحت مساعد مدير الإعلام التربوي أماني الأحمدي، أن البرنامج يمثل دعامة قوية لأبناء هذا الوطن وبناته ورجال أمنه وأسرهم، مبينة أن الإدارة أعدت له برنامجاً سياحياً وترفيهياً وثقافياً متكاملاً للطلاب والطالبات والمشرفين المرافقين لهم، من خلال زيارة عدد من المواقع السياحية والأثرية في محافظة ينبع، إضافة إلى زيارة أندية الحي وأسر الشهداء من أبناء المحافظة الذين استشهدوا دفاعاً عن الوطن في الحد الجنوبي وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>