إطلاق برنامج قائدات التعلم الالكتروني في جامعة الأميرة نورة

إطلاق برنامج قائدات التعلم الالكتروني في جامعة الأميرة نورة

التعليم السعودي : أطلقت عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد ضمن وكالة الجامعة للتطوير والجودة بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن أمس برنامج قائدات التعلم الالكتروني في دورته الثانية.
وافتتحت عميدة التعلم الالكتروني الدكتورة عهود بنت عبد الله الفارس, اللقاء بالترحيب بالمشاركات ببرنامج قائدات التعلم الإلكتروني في دورته الثانية، موضحة أن برنامج قائدات التعلم الإلكتروني هو حزمة من الدورات التدريبية تم تصميمها لتمكين أعضاء الهيئة التعليمية بجامعة الأميرة نورة من الريادة وإيجاد قصص نجاح مميزة في مجال التعلم الإلكتروني، وتزويدهن بمهارات متقدمة تحقق تطلعات المستقبل عبر الاستخدام
الأمثل للتقنية الحديثة لتعزيز مخرجات التعليم والتعلم وفقا للمعايير العالمية للتعلم الإلكتروني، وبناء القدرة المؤسسية والكفاءات الوطنية وتحقيق التنمية المستدامة.
من جانبها بينت مديرة إدارة التطوير في العمادة الدكتورة فادية الخضراء, أن برنامج قائدات التعلم الالكتروني هو برنامج وطني حيث ما يدور في أروقة الجامعات والقاعات الدراسية هو الذي يرسم مستقبل الوطن ، مؤكدة أهمية توظيف التقنية لتحسين العملية التعليمية وتجويد مخرجات التعليم كي تتلاءم مع احتياجات سوق العمل.
يذكر أن برنامج قائدات التعلم الالكتروني, أطلق في دورته الأولى في العام المنصرم 1436-1437هـ, حيث لاقى نجاحاً وإقبالاُ من أعضاء الهيئة التعليمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)