إطلاق معرض إعلاميات kkuبجامعة خالد

إطلاق معرض إعلاميات kkuبجامعة خالد

التعليم السعودي – متابعات : أطلقت جامعة الملك خالد ممثلة بقسم الإعلام والاتصال أول من أمس، في كلية العلوم للبنات، معرض «إعلاميات kku الأول» (King Khalid University)، بهدف صقل ما لدى الطالبات من أفكار وإبداعات وترجمتها من خلال المعرض، وتمكينهن من العمل الميداني، بالتطبيق العملي، وذلك بحضور عدد من الصحفيات والأكاديميات وطالبات الإعلام والاتصال.

العمل الميداني
تضمن المعرض بتنظيم من مؤسسة «ليو» للخدمات الإعلامية وتنظيم المعارض والمؤتمرات، 11 ركنا، حيث كان لكل ركن فكرة مختلفة عن غيره لإظهار التفاعلية لدى الطالبات وإثراء المشاهد والزائر. وقالت مشرفة قسم الإعلام والاتصال نوره عامر لـ«الوطن»: «الفكرة موجودة مسبقاً في جميع تخصصات الإعلام في شتى الجامعات، ولكن أردنا إخراجها بشكل مختلف». وأضافت أن «الهدف من إقامة المعرض هو تشجيع التفاعلية وإبراز طاقات وإبداعات الطالبات في العمل الميداني».

خطة التسمية
قالت المشرفة العامة على المعرض ساره السلمي لـ«الوطن»: خططنا لتسمية المعرض بـkku لأن هذا المسمى يخدم الطالبة من جانبين، الأول تحويل المخرجات لفعل تطبيقي، يشاهده الزائر والإعلامي والناشر، وذلك سيعود على الطالبة بالفائدة، وهي تطبق ما تعلمته عملياً، أما من الجانب الآخر فإن تنظيم الطالبة للفعاليات ومشاركتها في معرض إعلامي سيحقق لها نجاحا في السيرة الذاتية، بالتطبيق والمشاهدة خلال المعرض وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)