إطلاق ملتقى المبادرات النوعية بمدارس غرب الدمام

إطلاق ملتقى المبادرات النوعية بمدارس غرب الدمام

التعليم السعودي – متابعات : أكدت مساعد المدير العام لتعليم الشرقية للشؤون التعليمية فاطمة الفهيد، على أهمية الالتزام بمعايير الجودة الشخصية وتحقيق جسور التواصل الإنساني في العلاقات المهنية.

جاء ذلك خلال رعايتها ملتقى المبادرات النوعية على مستوى مدارس تعليم غرب الدمام بمقر ابتدائية فيصل بن فهد.

وهدف الملتقى إلى ترسيخ وتعزيز المبادرات المتميزة والتي لها الأثر الإيجابي في عمليات التعليم والتعلم، ودعت مديرة مكتب التعليم بغرب الدمام سعاد الغامدي إلى الانطلاق في توطين معايير التميز على مستوى المدارس بتعليم غرب الدمام، كما دعت رئيس لجنة الجودة والتميز نوال العتيبي لضرورة تحقيق التنمية المستدامة في معايير توطين الجودة والتميز على مستوى المبادرات النوعية.

من جهتها، أكدت مدير مركز التميز فاطمة الرويس على أهمية اتباع المنهج الصحيح في تحقيق معايير الجودة والتميز في المبادرات النوعية، والعناية بتحقيق قياس أثرها في الميدان التربوي والتعليمي.

من جهة أخرى، استعرض تعليم غرب الدمام جوانب الآلية النظامية في وسائل التعامل مع العهد، وضرورة التنسيق مع التجهيزات المدرسية ومراقبة المخزون وذلك لتفادي الهدر ورسم بيئة سليمة في الميدان التربوي. جاء ذلك في ملتقى «عهدتي مسؤوليتي» لقسم إدارة المخزون، الذي استهدف قائدات المدارس على مستوى غرب الدمام، بحضور مساعد مدير إدارة مراقبة المخزون نسرين المبارك وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>