إعلان الفائزين في مشروع «تحدي القراءة».. غداً

إعلان الفائزين في مشروع «تحدي القراءة».. غداً

التعليم السعودي – متابعات : تختتم يوم غد (الخميس) التصفيات النهائية لمشروع تحدي القراءة العربي بمسرح وزارة التعليم بحضور الوزير أحمد العيسى ويبلغ عدد المسجلين في الدورة أكثر من مليون طالب وطالبة يمثلون 45 إدارة تعليمية من مختلف مناطق السعودية، ويأخذ منحى التحدي المنافسة في القراءة باللغة العربية للطلاب والطالبات من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثاني عشر، الذي يوافق الثالث الثانوي، يأتي ذلك بعد انتهاء المرحلة الثالثة، إذ وصل عدد الطلاب بعد المنافسة إلى 379 طالبا وطالبة. وكانت لجنة المنافسات شكلت حضورا في مكة المكرمة والرياض، وانتهت المنافسة بتحديد 10 أوائل من البنات وأخرى من البنين، وسيعلن اليوم بطلا التحدي على مستوى المملكة من الجنسين ويصاحب حفلة الختام معرض خاص يشمل المبادرات التي صاحبت المشروع منذ انطلاقته.

يشار إلى أن مشروع التحدي الأول أطلقه في سبتمبر 2015 الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)