إعلان حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات حائل الأحد

إعلان حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات حائل الأحد

التعليم السعودي : أكد مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية بمنطقة حائل سعود فهيد العبدة عبر موقع تعليم حائل في “تويتر” أن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات ستعلن الأحد المقبل.
وأرجع مدير إدارة شؤون المعلمين مجاهد مزعل الشمري سبب تأجيل الإعلان عن الحركة إلى أن التريث في الإعلان عن الحركة جاء رغبة في موازنة القطاعات الخارجية من المعلمين والمعلمات، إضافة لادخال المعلمين الجدد في احتياج حركة النقل الداخلي، الأمر الذي سيسهم في تلبية رغبات أكبر عدد من المعلمين والمعلمات في المنطقة.
من جهة أخرى، أصدر مدير عام الإدارة العامة للتعليم بحائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني عددا من قرارات التجديد والتكليف لبعض القيادات الإدارية في الإدارة. وشملت القرارات تكليف فهد بن عوض الشمري مديرا لإدارة الشؤون الإدارية والمالية، وتمديد تكليف عيسى بن علي معيبد الرشيدي مشرفا على نظام فارس، إضافة لعمله بإدارة تقنية المعلومات، وتكليف المهندس وليد بن محمد الشديد مديرا لإدارة شؤون المباني، وتكليف أحمد بن محمد عبدالمحسن العتيق مديرا لإدارة الميزانية، وتمديد تكليف فهد بن راشد التميمي مستشارا للشؤون الإدارية والمالية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)