إغلاق الرابط الإلكتروني يعطل توظيف 124 معلمة بديلة

إغلاق الرابط الإلكتروني يعطل توظيف 124 معلمة بديلة
آمال الأحمدي

التعليم السعودي – متابعات : عرقل إغلاق وزارة التعليم نظام المطابقة الإلكتروني لرفع الوثائق وتسجيل الرغبات التعليمية والإدارية، إكمال إجراءات تعيين 124 معلمة بديلة جامعية مستوفية كافة أوراقهن الثبوتية، بعد مراجعة بياناتهن من قبل وزارة الخدمة المدنية.

وأوضحت المتحدثة باسم بديلات الدفعة الثالثة آمال الأحمدي لـ«عكاظ» أن البديلات ينتظرن فتح نظام تسجيل الرغبات الإدارية والتعليمية أسوة بزميلاتهن الـ 766 بديلة، مشيرة إلى أن تأخيرهن في رفع الوثائق المطلوبة جاء بسبب تأخر بعض الإدارات التعليمية في المناطق في رفع أوراقهن الثبوتية لوزارة التعليم، داعية الوزارة إلى فتح النظام الإلكتروني ليتسنى للبديلات الحصول على الأرقام الوظيفية ومباشرة مهامهن العملية. يذكر أن معاناة 3600 معلمة بديلة تعود إلى عام 1435، عندما صدر بحقهن أمر ملكي بالتثبيت، وتم تعيين دفعتين فيما بقيت الدفعة الثالثة بلا تعيين نظراً إلى وجود نواقص في الأوراق، أو تأخير في التقديم، ومن ثم تم الرفع للمقام السامي الذي أصدر أمره بالموافقة على تطبيق ضوابط التثبيت للمعلمات البديلات في 25/6/1439 وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)