إغلاق «العقل» يغيب طلاب هروب لليوم الثالث

إغلاق «العقل» يغيب طلاب هروب لليوم الثالث

التعليم السعودي : اعترض أولياء أمور طلاب ابتدائية العقل بمحافظة هروب من قرار إغلاق المدرسة المفاجئ ودمجها مع مدرسة مروس الابتدائية والمتوسطة وسط عدم توفير ناقل مدرسي لأبنائهم، الأمرالذي جعلهم يتغيبون لليوم الثالث احتجاجا على قرار الإغلاق وتوفير الناقل المدرسي لهم.

وأوضح لـ«عكاظ» عدد من أولياء الأمور أن ما أقدمت عليه إدارة تعليم البنين بصبيا يعد صدمة لهم ولا يصب في المصلحة العامة، خصوصا أن ابتدائية العقل قريبة من عدة قرى تضم قرية الطرقة وقرية العقل وقرية القضية وقرية الهيجة مؤملين إعادة النظر في القرار.

وأضافوا: «نأمل من المسؤولين إعادة النظر في القرار وافتتاح المدرسة مرة أخرى لما فيه المصلحة العامة». كما أكد الأهالي تنصل إدارة التعليم من مشكلتهم وتركتهم دون حلول -بحد قولهم-.

من جهته، أفاد علي خواجي المتحدث باسم تعليم محافظة صبيا، أن هناك توجها من وزارة التعليم للتخلص من المباني المستأجرة واستبدالها بمبان حكومية، وذلك بهدف تلقي الطلاب تعليم في بيئة دراسية مناسبة وجيدة، مشيرا إلى استفادة طلاب مدرسة العقل من النقل المدرسي منذ الأعوام السابقة، وسيستمرالنقل المدرسي معهم من مقر سكنهم إلى المقر الجديد لمدرستهم وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)