إغلاق باب التسجيل في المعهد الصناعي الثانوي 19 ذي الحجة

إغلاق باب التسجيل في المعهد الصناعي الثانوي 19 ذي الحجة

التعليم السعودي : مدد المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء استقبال طلبات التسجيل للقبول للفصل التدريبي للعام القادم حتى 19 ذي الحجة القادم.

وقال مدير المعهد م. عبدالرحمن الذكر الله: إن التخصصات المتاحة لطلاب المرحلة المتوسطة هي المعدات الثقيلة والتمديدات الصحية والكهرباء الإنشائية والنجارة العامة، والسمكرة والدهان ولدارسي الأول الثانوي والثاني الثانوي في التخصصات التالية: دهان والتمديدات الصحية والكهرباء الإنشائية والمعدات الثقيلة والنجارة العامة، على أن يكون التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وبيّن الذكر الله أن مميزات المعهد تتمثل في مكافأة شهرية 800 ريال ودبلوم ثانوية صناعية في التخصصات المذكورة أعلاه. وأضاف: إن الأولوية للالتحاق بالكليات التقنية لإتمام دراسة الدبلوم أسوة بخريجي الثانوية العامة (علمي) في أي تخصص، بالإضافة إلى تمويل بعد التخرج يصل لـ300000 ريال من برنامج ريادة، فضلا عن وظائف بقطاع خاص، والتعيين على المرتبة الخامسة في الوظائف الحكومية.

ويحق للدارسين من أعمار 18 وما فوق- في حالة رغبتهم- التعاقد مع شركة تحت برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف. ويُصرف لهم راتب 3000 ريال شهرياً مع تأمين طبي فضلا عن تسجيلهم بالتأمينات الاجتماعية في حالة توفرها وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>