إغلاق مصنع إسفنج مخالف في حائل

إغلاق مصنع إسفنج مخالف في حائل

أغلق فرع وزارة التجارة والاستثمار بحائل، أمس الأول، مصنع إسفنج كان يعيد إنتاج الإسفنج المستعمل وغير الصالح للاستخدام، بعد إضافة مادة كيمائية شمعية له ويتم بعدها إدخاله إلى البخار ليتماسك ومن ثم يكبس بآلة الكبس لتنتج الإسفنج.
وقد حجزت الوزارة جميع الآلات والإسفنج المنتج هناك.
كما أغلق مراقبو فرع الوزارة بحائل مستودعين آخرين في اليوم نفسه، وحجزوا الكميات التي عثروا عليها بداخلها، حيث كان داخل المستودع الأول سيارة تابعة لإحدى شركات النظافة بمنطقة حائل تقوم بتفريغ المعادن بالمستودع، وكذلك تم العثور على عدد كبير من الإسفنج المستعمل، في حين تبين وجود آلة تصنيع الأسفنج في المستودع الآخر وكان يتم تجهيزها للتشغيل خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الكشف عن إسفنج مستعمل وبكميات كبيرة.
وتأتي الجولات التنفتيشية ضمن الجهود التي توليها وزارة التجارة والاستثمار لخدمة المستهلكين والقضاء على الغش التجاري، داعية عموم المستهلكين إلى دعم جهودها في التصدي لظاهرة الغش التجاري، وذلك بالإبلاغ عنه عبر الاتصال على الرقم (1900)، أو عبر تطبيق «بلاغ تجاري» وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)