إكسفورد تفصل 100 طالبة

إكسفورد تفصل 100 طالبة

العليم السعودي – متابعات : اعتذرت كلية إكسفورد التابعة للشراكة مع التدريب التقني والمهني لأكثر من 100 طالبة على قرار فصلهن وتسليمهن الملفات بعد سنة من الدراسة. وبعد ظهور نتائجهن في اختبار يطلق عليه اختبار «البت»، كان قرار الفصل صادما للطالبات اللاتي طالبن الجهات التعليمية بالتدخل وحل مشكلتهن بعد قرار الفصل، وعدم تنفيذ الكلية لالتزامها بداية الدراسة بإمكانية إعادة اختبار البت لمحاولتين.
وأعلنت كلية إكسفورد عبر حسابها بتويتر قرار الفصل للطالبات برسالة جاء فيها: «ندرك خيبة أمل وغضب طالباتنا نتيجة فصلهن، جميع الطالبات على بينة بالإجراءات المتبعة لإتمام دعمهن من حضور ونجاح، ويتم الفصل فقط عند نفاد جميع المحاولات لدعم الطالبة، ونقدر صعوبة ذلك ومدى خيبة آمال الجميع، ونرجو من الطالبات التصرف باحترام وبطريقة نظامية، واتباع الإجراءات الموضحة في هذه الحالة، وفي حال كان لدى الطالبة أي استفسارات يرجى توجهها إلى قسم شؤون الطالبات».
من جانبه، أوضح رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عيد بن عياد الردادي لـ«الوطن»، أن الكلية مشغلة كليا من قبل شراكة إكسفورد التي تتبع الأنظمة وتطبق جميع الأساليب والمناهج من الكلية الأم، فإذا كان هذا القرار متفقا عليه مسبقا فقد نفد، وإذا كان هناك تظلمات يمكن التقدم للمكتب لتباحثها ورفعها للمحافظ لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)