إنتهاء الاستعدادات لإختبارات الفصل الأول بتعليم جدة

إنتهاء الاستعدادات لإختبارات الفصل الأول بتعليم جدة

التعليم السعودي : أكملت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة جدة استعداداتها وهيأت كافة الإمكانيات لبدء اختبارات الفصل الأول لهذا العام الدراسي 1432/1433هـ ، والتي تبدأ السبت 13 من شهر صفر الجاري.

وأكد المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي أن كل الظروف قد هيأت بحمد الله لبدء اختبارات الفصل الدراسي الأول وأن جميع الاستعدادات قد اكتملت .

وأوضح الثقفي بأن مديري الإدارات والمكاتب ورؤساء الأقسام والمشرفين التربويين للبنين والبنات يقومون بجولات ميدانية يومية طوال فترة الاختبارات تشمل جميع المدارس وتهدف إلى رصد الاختبارات ميدانياً والاطمئنان على أنها تسير وفق ما خطط له ورفع التقارير اليومية عنها .

وأوضح الثقفي بأن الجولات للمسؤولين والمسؤولات قد بدأت منذ وقت مبكر حيث تم الوقوف على نتائج التقويم المستمر في المرحلة الابتدائية وما يقدم من برامج إثرائية خلال الأسبوعين التي تسبق الاختبارات .

مشيراً بأنها ستستمر على جميع المدارس وفق خطة وجدول زمني معد مسبقاً . وأكد أن الاختبارات ما هي إلا محصلة لجهد الطالب والطالبة واجتهادهم طوال الفصل الدراسي ، متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والتفوق .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)