إنجاز أول بحث تطبيقي بكلية الجبيل الصناعية

إنجاز أول بحث تطبيقي بكلية الجبيل الصناعية

التعليم السعودي – متابعات : سجلت كلية الجبيل الصناعية بالهيئة الملكية بالجبيل مؤخرا، أول إنجاز بحثي تطبيقي لمركز الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود للأبحاث والتدريب، والذي أجري على مشروع «تحسين مستوى البرومين في المنتج الثانوي»، وذلك بهدف تطوير منتجات‪ ‬وتطبيقات جديدة.‬

ويهدف التعاون بين مركز الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود للأبحاث والتدريب وشركات البتروكيماويات إلى دعم التطبيقات الصناعية لمنتجات الشركات وباكورة لشراكات طويلة الأمد في هذا المجال.

وأكد مدير كلية الجبيل الصناعية د. عيد الهاجري، أن الكلية تحظى بباع طويل من التعاون المشترك مع الصناعة في مجال التدريب، وتسعى للتوسع عبر الأبحاث التطبيقية والحلول الصناعية كجزء أساسي لا يتجزأ من رسالة الكلية لخدمة الصناعة.

وأضاف د.الهاجري: كلية الجبيل الصناعية ممثلة في مركز الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود للأبحاث والتدريب على أتم الاستعداد للتعاون مع القطاع الصناعي، وان التعاون بدأ مع شركة الفارابي للبتروكيماويات بعمل دراسة لمشروع تحسين مستوى البرومين في المنتج الثانوي، مشيدًا بالنجاح الباهر للبحث التطبيقي الذي اكتمل خلال الفترة الزمنية المستهدفة ولم يكن ذلك ممكنًا إلا بفضل الله أولا ثم بالجهود الدؤوبة التي بذلها فريق العمل الذي عمل جاهدًا لتحقيق الهدف وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>