إنشاء 68 مبسطًا نسائيًا بأحدث التصاميم الحضارية في سوق طيبة بالرياض

إنشاء 68 مبسطًا نسائيًا بأحدث التصاميم الحضارية في سوق طيبة بالرياض

التعليم السعودي :نفذت أمانة منطقة الرياض مشروع بناء 68 مبسطًا نسائيًا في الركن الشمالي الغربي من أسواق طيبة الواقعة بين طريق الملك فهد وشارع العليا العام في مدينة الرياض، صمّم بأحدث الطرق الحضارية في عمليات البناء، وسيتم لاحقًا دراسة كيفية منحه للنساء اللاتي يمارسن البيع في الأسواق بشكل عشوائي.
وأوضح معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أن مشروع المباسط النسائية الذي يعد الأول من نوعه في الرياض يقع في شمال الرياض على مساحة 3720 مترًا مربعاً ، ويشتمل على مواقف سيارات، ومصلى، ودورات مياه .
وأشار معاليه إلى أن مشروع المباسط النسائية يعد لفتة إنسانية من الأمانة تجاه النساء اللاتي يمارسن البيع في الأسواق المفتوحة بشكل عشوائي، لمساعدتهن في مزاولة التجارة بشكل منظم وفي أماكن مريحة ، مبيناً أن المشروع يشمل توريد وعمل مظلات معدنية مزودة بقماش (خيام) مضاد للحرارة والعوامل الجوية لتوفير البيئة الملائمة للبائعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)