ابتعاث 60 طالباً لأمريكا وتوظيفهم في «القدية»

ابتعاث 60 طالباً لأمريكا وتوظيفهم في «القدية»

التعليم السعودي – متابعات : وقع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه عمرو باناجه، في مقر الهيئة بالرياض أمس، مذكرة تفاهم مع شركة القدية للاستثمار ممثلة برئيسها التنفيذي مايكل رينينجر ضمن برنامج الهيئة للابتعاث الخارجي الذي أطلقته الأسبوع الماضي.

وتستهدف المذكرة التعاون في برامج مشتركة لتطوير رأس المال البشري، حيث ستكون باكورة التعاون في ابتعاث 60 طالباً وطالبة لدراسة البكالوريوس في كلية روزن لإدارة الضيافة بجامعة سنترال فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وستحصل الدفعة الأولى من الطلاب على منح دراسية في تخصصات إدارة الفعاليات وإدارة الترفيه، إذ يبدأ البرنامج في خريف العام الجاري 2019، ويستمر لمدة خمسة أعوام تتضمَّن فترة لدراسة اللغة الإنجليزية وتدريبًا عمليًا لدى شركة «6 فلاجز» إلى حين تخرج الطالب وانضمامه لمشروع القدية.

كما تأتي هذه الشراكة سعيًا لتحقيق أهداف القدية التي تتمثل في خلق قطاعات ومسارات مهنية جديدة وبناء المهارات والخبرات اللازمة لتطوير هذه القطاعات. يذكر أن عملية التسجيل التي تسير بشكل مكثف للظفر بفرصة الحصول على المنحة الدراسية في البرنامج تنتهي في الـ 12 من الشهر الجاري، من خلال التسجيل على الرابط التالي:

https://www.gea.gov.sa/hr-development/qiddiya وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)