ابتهاجا باليوم الوطني [هدايا كل يوم] بطاقات شحن من جوال معلمي ومعلمات المملكة.

ابتهاجا باليوم الوطني [هدايا كل يوم] بطاقات شحن من جوال معلمي ومعلمات المملكة.

التعليم السعودي – الرياض: تطلق “قناة جوال معلمي ومعلمات المملكة” ابتداءً من اليوم الوطني وعلى مدى أسبوع ، عدداً من الهدايا تشتمل على بطاقات شحن مختلف الفئات والتي لم يسبق شحنها، وسيقوم فريق الجوال بنشر أرقام بطاقات الشحن حصريا لمشتركي “قناة الجوال” حيث ترسل أرقام بطاقات الشحن داخل رسائل أخبار الجوال اليومية “التعليمية أو المحلية” أو في رسائل عناوين الأخبار أو قد تصلكم بمفردها وهي أرقام بطاقات قابلة للشحن والاستفادة منها لأرقام الهاتف المحمول المفوتر، أو مسبقة الدفع، وستكون متاحة لعملاء “الاتصالات، وزين، وموبايلي”.

كما أوضح فريق “قناة الجوال” طريقة الاستفادة من بطاقات الشحن المرسلة وذلك من خلال الاشتراك في جوال معلمي ومعلمات المملكة ثم تصفح الأخبار اليومية المرسلة وسرعة شحن رقم البطاقة المرفقة داخل كل رسالة تصلك. كل ما عليك فقط معرفة طرق الشحن لأرقام البطاقات لشركات الاتصالات وشركة موبايلي وشركة زين. وأضاف فريق قناة الجوال أن بطاقات الشحن قابلة لشحن الأرقام المفوترة وأرقام مسبقة الدفع.

يشار إلى أن جوال معلمي ومعلمات المملكة تأسس عام 2008 م وبترخيص من وزارة الثقافة الإعلام وهو الجوال الأول لنشر متابعات قضية معلمي ومعلمات المملكة والذي يحيط المعلم والمعلمة بكل ما يستجد في قضية درجاتهم المستحقة وفروقاتهم المالية. كما تميزت “قناة الجوال” خلال مسيرتها بالمحتوى المتجدد المتضمن رسائل عاجلة للأحداث والأخبار اليومية التعليمية, رسائل متابعات قضية المعلمين والمعلمات, درجات وفروقات, رسائل صباحية لأهم العناوين المحلية والعالمية في الصحف الصادرة , رسائل خلاصات القرارات والتعاميم الهامة لكل معلم ومعلمة , رسائل دورات تدريبية وتطويرية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة, رسائل مواعيد بث حلقات تلفزيونية تختص بالمعلمين والمعلمات.

 اشترك الآن في (جوال معلمي ومعلمات المملكة ) لتكن أول من يعرف الأخبار العاجلة ، والهامة وقت حدوثها .

ارسل رقم 1 الى مزود الخدمة الخاص بهاتفك المحمول

805510 اتصالات / 606115 موبايلي / 701524 زين

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    الهيامي

    عادي نشحن جوال تاسيس الفاتورة؟؟؟ مرة شكرا

  2. ٢
    وليد

    متى يجي اليوم الوطني نشحن وتصير الفرحة فرحتين لووووووووول

  3. ١
    عبدالله الزهراني

    لاجل الاخضر نرخص نفوسنا وكل عام وطننا بخير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>