ابن مشيط يؤسس لكلية بترجي الطبية

ابن مشيط يؤسس لكلية بترجي الطبية

التعليم السعودي : نيابة عن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، وضع محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط أول من أمس، حجر الأساس لكلية البترجي الطبية بعسير الواقعة بجوار المستشفى السعودي الألماني. وألقى عميد كلية البترجي الدكتور خالد بترجي كلمة أشار فيها إلى مستقبل الكلية والتي سوف تستقطب من أبناء المنطقة والأطباء والاستشاريين، وكشف عن أعداد الطلاب المتخرجين من كلية بترجي بجدة، مضيفا أن الكلية فتحت قسم أسنان بالمجان. وتحدث رئيس مجموعة المستشفى السعودي الألماني المهندس صبحي بترجي في كلمة ألقاها عن تطوير المستشفى والتوسعات والبرج الطبي والاستعدادات بإنشاء مدن طبية كبيره تتواكب مع رؤية المملكة 2030.
من جانب آخر بين ابن مشيط في تصريح صحفي لــ”الوطن” أن محافظة خميس مشيط من المدن التي تحتضن مشاريع تجارية عملاقة من بينها المستشفى السعودي الألماني ومشروع كلية الطب وتعد خطوة تسهم في بناء الشباب، مشير إلى أن المحافظة سوف تسعى في تذليل كافة العقبات والصعاب التي قد تواجه بعض رجال الأعمال المستثمرين في المنطقة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>