اتفاقية لتأمين كسوة الطلاب المحتاجين

اتفاقية لتأمين كسوة الطلاب المحتاجين

التعليم السعودي – متابعات : وقع مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة، ناصر بن عبدالله العبدالكريم، ومديرو تعليم محافظات المنطقة، اتفاقية شراكة وتعاون مع مؤسسة «تكافل» لتأمين كسوة ومساعدات للطلاب والطالبات المحتاجين بالمنطقة، وذلك على هامش لقاء «قيادات العمل التعليمي» الذي انطلقت أعماله أمس بمحافظة ينبع.

ونصت الاتفاقية على أن تُقدم «تكافل» الخدمات للمعوزين من طلاب التعليم العام، التي تتضمن برامج إعانات وكسوة شتوية وتدريب ووجبات غذائية وبرامج تقوية التحصيل الدراسي والإرشاد الأسري، بهدف مواصلة الطالب في التعليم حتى التخرج.

وعبر مدير تعليم المدينة المنورة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تأتي انطلاقًا من حرص وزارة التعليم على مد جسور التعاون مع القطاع الخاص، بما يحقق أهداف إدارات التعليم والمؤسسة، ويُعزز دورهما في دعم الطالب وأسرته وتكامل برامجهما، وتأكيدا على دور إدارات التعليم الفاعل في دفع عجلة التطوير في مختلف مجالات التعليم.

وكان نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي، قد دشن نيابةً عن وزير التعليم أمس انطلاق فعاليات لقاء «قيادات العمل التعليمي» تحت شعار «تمكين إدارات التعليم»، الذي تُنظمه الأمانة العامة لإدارات التعليم بالوزارة، ويستضيفه تعليم ينبع وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)