اتفاقية لتطوير المعارض بين الظهران إكسبو وجامعة محمد بن فهد

اتفاقية لتطوير المعارض بين الظهران إكسبو وجامعة محمد بن فهد

التعليم السعودي – متابعات : وقّعت الظهران إكسبو وجامعة الأمير محمد بن فهد اتفاقية تعاون، لتبادل الخبرات في مجال صناعة الفعاليات والمؤتمرات والمعارض، وتفعيل دور التدريب والتطوير للموظفين في هذه الصناعة، إضافة إلى الاستفادة من خبرات الجامعة في اعتماد وتحكيم المحتوى العلمي للمؤتمرات العلمية التي تعتزم الظهران إكسبو تفعيلها خلال خططها التطويرية المقبلة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة معارض الظهران «الظهران إكسبو» عبدالله الفوزان، إن «الاتفاقية تهدف إلى تطوير العنصر البشري في صناعة المعارض، وهذا الأمر بالنسبة لنا غاية في الأهمية، وأحد معايير النجاح التي نراهن عليها»، مبينا أن رؤية المملكة 2030 ركزت على تأهيل الكوادر السعودية الشابة، وتمكينها في مجالات العمل.

وأضاف «نعمل خلال هذه الاتفاقيات على أن تكون المنطقة الشرقية محط أنظار قطاع الأعمال في المملكة وخارجها، فيما يتعلق بخلق وإيجاد أحداث ومعارض ومناسبات دولية تتناسب ومكانة المنطقة، وما تلقاه من دعم لا محدود من حكومتنا الرشيدة، ممثلة في أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان».

من جهته، قال مدير جامعة الأمير محمد بن فهد الدكتور عيسى الأنصاري أن «توقيع مذكرة التفاهم مع الظهران إكسبو يأتي في إطار التعاون بين الجامعة ومؤسسات القطاع الخاص لخدمة الأهداف المشتركة، والاستفادة من التجارب والخبرات المتوافرة لدى الجامعات في عمليات التدريب والتطوير والبرامج العلمية المصاحبة للمؤتمرات المتخصصة» وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)