اجتماع تنسيقي لمعرض «ساعة النشاط» بالقطيف

اجتماع تنسيقي لمعرض «ساعة النشاط» بالقطيف

التعليم السعودي – متابعات : اجتمع 50 رائدا للنشاط يتقدمهم رئيس وحدة النشاط بمكتب تعليم محافظة القطيف المشرف خالد السعود في أحد المجمعات التجارية في القطيف وذلك للإعداد للمعرض الختامي لمخرجات ساعة النشاط الذي سيرعاه مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية غدا الاثنين.

وأكد المشرف خالد السعود في تصريحه بالمناسبة: اننا نهدف بهذا المعرض لإخراج مخرجات ساعة النشاط التي فعلت طيلة العام الدراسي، حيث سيشارك أكثر من 50 مدرسة في هذا المعرض، كما سيشارك أكثر من 10 دوائر حكومية و4 أندية أحياء في المعرض، وسوف يكون برعاية مدير التعليم بالمنطقة.

ولفت السعود الى أن مخرجات ساعة النشاط في المدارس كثيرة ومتنوعة، وسوف يتم إبراز بعض هذه الأعمال والمخرجات لأبنائنا الطلاب في هذا المعرض.

وقال منسق المعرض الأستاذ حسين الجبر ان الأركان سوف يتم توزيعها بشكل متساو لكل مدرسة 2 × 2 متر، وسوف يكون في الدور الثاني في المجمع التجاري ونحن نستهدف فئة كبيرة من المجتمع (ذكور وإناث) ومن مختلف الأعمار، كما نود أن تشاهد الأسر نتاج أبنائهم الطلاب طيلة العام في هذا المعرض وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)