اختتام أنشطة نادي الحي بتعليم النماص

اختتام أنشطة نادي الحي بتعليم النماص

التعليم السعودي : اختتمت مساء أمس، برامج وفعاليات الأنشطة الرمضانية لنادي الحي، التي نظمتها إدارة تعليم النماص بمتوسطة النماص، بحضور مدير التعليم عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم .
وأشاد آل قاسم, في حفل خطابي أعد بهذه المناسبة, بما تم تنفيذه من برامج هادفة خلال شهر رمضان المبارك، مؤكداً أنها تأتي امتداداً لبرنامج “إجازتي 2” الذي يسعى إلى ملئ أوقات فراغ الشباب وإشغالهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة في مختلف العلوم، مشيداً بجهود القائمين على تنفيذ البرنامج، وما بذلوه لاحتواء الشباب والاستفادة من أوقات فراغهم وصقل مواهبهم خلال فترة الإجازة الصيفية .
من جهته، أوضح مشرف أندية الحي بتعليم النماص عبدالرحيم البكري, أن الفعاليات تضمنت العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، وشارك فيها عددٌ من أبناء المحافظة والزائرين من المناطق الأخرى والأندية الرياضية والمدارس والمجمعات الحكومية، مشيراً إلى أن المشاركات شملت فريق الدراجات الهوائية وفريق كرة القدم والطائرة، إلى جانب استعراض مهارات الكاراتيه.
وأشار إلى أن الحفل شهد تكريم المشرفين، والمتعاونين، والمتطوعين بالنادي ، إلى جانب توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>