اختتام أنشطة وبرامج التوعية الإسلامية بتعليم الطائف

اختتام أنشطة وبرامج التوعية الإسلامية بتعليم الطائف

التعليم السعودي :اختتمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف يوم أمس ممثلة بإدارة التوعية الإسلامية ” بنات ” ، الحفل الختامي لأنشطة وبرامج العام 1434-1435هـ ، وذلك بفندق الانتركونتننتال.
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، تلى ذلك كلمة مساعدة المدير العام لشؤون تعليم البنات عزة العوفي متحدثة عن الأهداف التي قامت عليها مسابقتي حفظ القرآن ، والحديث وما فيها من استثمار للوقت وتنمية للقيم الإسلامية مثمنة جهود إدارة التوعية الإسلامية في الميدان.
بعد ذلك تحدثت مديرة إدارة التوعية الإسلامية عزة القحطاني عن أبرز ما تم إنجازه خلال العام من برامج وأنشطة ، مشيرة إلى أهمية التربية والتعليم في تكوين المفاهيم الصحيحة وتعزيزها وما تقوم عليه برامج التوعية الإسلامية من تثبيت للقيم وتعزيز للسلوك وحصانة للنشء في زمن المتغيرات.
بعد ذلك توالت فقرات الحفل ، والتي تضمنت مسيرة للطالبات المرشحات في مسابقتي حفظ القرآن والحديث الشريف .
تلى ذلك فقرة بعنوان “جنى برامج وأنشطة إدارة التوعية الإسلامية لعام 1434- 1435هـ ” تم خلالها تقديم بعض المشاركات لطالبات المدارس في برامج التوعية الإسلامية كبرنامج الأمن الفكري ، وبرامج القيم ، ثم شاهد الجميع عرضًا مرئيًّا لأبرز الفعاليات المنفذة في المدارس لبرامج التوعية الإسلامية.
وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من مديرات ورائدات التوعية بالمدارس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)