اختتام الأنشطة الطلابية وتكريم متفوقي جامعة القصيم

اختتام الأنشطة الطلابية وتكريم متفوقي جامعة القصيم

التعليم السعودي :رعى مدير جامعة القصيم الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي، حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1434/ 1435 في مقر الجامعة، الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب، بحضور وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادة، ومنسوبي الجامعة، وجمع من الطلاب.
وألقى وكيل الجامعة الدكتور أحمد الطامي كلمة خلال الحفل، ثمن فيها رعاية مدير الجامعة للحفل، مشيداً بنجاح الأنشطة الطلابية لهذا العام بعد الجهود المبذولة من قبل القائمين عليها. وقدم الطامي تهنئته للكليات الفائزة، متمنيا منهم مواصلة الجهد والعطاء في المراحل القادمة، مؤكداً على أهمية الاهتمام بالأنشطة ودورها في إبراز المواهب، مفيداً بأن الجامعة حريصة على دعم الطلاب والطالبات كافة من خلال الأنشطة والفعاليات المختلفة.
وتخلل الحفل عرض فيلم وثائقي لمنجزات ونشاطات ومحافل الجامعة إلى جانب الأنشطة الطلابية التي نفذتها عمادة شؤون الطلاب.
كما شهد الحفل عدداً من الفقرات المختلفة، وتكريم الجهات المشاركة من إدارات الجامعة، والكليات الفائزة بالأنشطة الطلابية، والمشرفين على الأندية الطلابية.
عقب ذلك، دشن الحمودي معرض الأنشطة الطلابية للطلاب والطالبات الذي ضم مختلف أنشطتهم خلال العام الجاري والمنصرم.
من جانب آخر، كرم مدير الجامعة الطلاب المتفوقين الذين بلغ عددهم 330 طالباً، وذلك بمراحل الدكتوراه والبكالوريوس والماجستير، وذلك في قاعة الاحتفالات (أ) بمبنى إدارة الجامعة، بحضور عمداء الكليات وجمع من الطلاب المحتفى بهم.
وقلد الحمودي الطلاب المتفوقين الأوسمة “الذهبية والفضية”، كما أقيم معرض مصاحب سلّم من خلاله عمداء الكليات الطلاب المتفوقين دروع التفوق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)