اختتام البرامج التدريبية التطويرية بمدني البكيرية

اختتام البرامج التدريبية التطويرية بمدني البكيرية

التعليم السعودي :اختتمت اليوم الدورات التدريبية التطويرية في إدارة الدفاع المدني بمحافظة البكيرية التي نظمها مركز التدريب التربوي والابتعاث بإدارة التربية والتعليم بالمحافظة بحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم العميد الدكتور علي بن عطا الله العتيبي .
وأوضح مدير تعليم البكيرية إبراهيم بن علي الشمسان أن تنظيم الدورات جاء من منطلق التعاون المشترك مع إدارة الدفاع المدني بالمحافظة ، حيث نظم مركز التدريب التربوي وا?بتعاث أربع دورات تدريبية شارك فيها عدد من منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة ، شملت دورات عن “الموظف المنتج ” , و ” في الأداء المتميز للموظف” , و” خطة العمل والبرنامج اليومي ” , و” التعامل مع ضغوط العمل ” .
وبين مدير إدارة الدفاع المدني بالبكيرية العقيد عبدالله بن عثمان الركيان من جهته ، أنه جرى خلال الدورات تدريب قرابة 90 شخصًا من ضباط وأفرد وموظفي الدفاع المدني على مستوى منطقة القصيم ، وذلك من منطلق التعاون القائم بين مؤسسات المجتمع .
فيما ثمن العميد الدكتور علي العتيبي الجهود التي تبذلها إدارة التربية والتعليم بالبكيرية وسعيها لتثقيف الميدان التربوي بكل ما يتعلق ببرامج الدفاع المدني كالدورات والمعارض والمناسبات السنوية , وتعاونها مع إدارة الدفاع المدني بالبكيرية بتنظيمها الدورات التدريبية التطويرية ، التي لها أثر واضح في تنمية الحس الإداري والتخطيط والتعامل مع ضغوط العمل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)