اختتام برامج تدريبية في كلية الملك فهد الأمنية

اختتام برامج تدريبية في كلية الملك فهد الأمنية

التعليم السعودي : أكد المدير العام لكلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد الخليوي أول من أمس في اختتام برنامج تنمية المهارات القيادية والإدارية، وبرنامج تنمية المهارات الأمنية والمهنية، اللذين عقدا في معهد التدريب الأمني بالكلية، أن البرامج التي قدمتها الكلية لمنسوبي القطاعات الأمنية، ومنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ترسخ وتنمي المفاهيم والقدرات الإدارية. وأكد الخليوي أثناء لقائه بالخريجين في حفلة اختتام الدورات، بأن برامج التدريب والتأهيل بالكلية تطورت ونقلت التدريب إلى نمط يناسب تطورات العصر الحديث، وفق مناهج علمية تحقق الأهداف الأمنية، بإشراف مباشر وتوجيه كريم ودعم لا محدود من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف.

وأوضح بأن برنامج تنمية المهارات القيادية والإدارية يهدف إلى ترسيخ وتنمية المفاهيم والقدرات الإدارية، لدى القيادات الأمنية وربطها بالواقع العلمي، أما برنامج تنمية المهارات الأمنية والمهنية، فيهدف إلى تنمية قدرات الدارسين من منسوبي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتعريفهم بمختلف العلوم الأمنية والجنائية وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>