اختتام برامج فطن بأبوعريش

اختتام برامج فطن بأبوعريش

التعليم السعودي : اختتمت أمس البرامج التدريبية لحقائب فطن المنفذة بمركز التدريب التربوي بمدرسة قامرة بمحافظة أبوعريش، والتي تهدف لحماية الطلاب من خلال تقديم أهداف مساعدة لهم.
واشتملت حقائب فطن التدريبية على تدريب الحضور على المهارات الإعلامية الناقدة، والمهارات الشخصية والاجتماعية للمرحلة الابتدائية، واستفاد منه 70مرشدا طلابيا ومعلما، لمدة 3 أيام. وأوضح مدير مركز التدريب التربوي بمحافظة أبوعريش فهد حكمي، أن البرنامج يعتبر من البرامج النوعية المهمة التي تنفذ للمعلمين والمرشدين بالمدارس، مبينا أن مركز التدريب أولى البرنامج اهتماما وعناية خاصة في الإعداد والإشراف والتنفيذ، بتوجيهات مباشرة من مدير مكتب تعليم أبوعريش الدكتور حسن خضي، ومساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية قاسم خرمي، ومفرح الجابري، مطالبا المتدربين بنقل التجارب والبرامج لطلاب المدارس كي تعم الفائدة.
من جهته، أوضح المشرف على برامج فطن طلال بكرين، أن البرنامج وقائي، لافتا إلى أنه يهدف إلى تمكين المعلمين والمرشدين من معرفة المهارات اللازمة لاستخدام أدوات وطرق وقاية الطلاب من الانجراف نحو الفكر الضال، مشيرا إلى أن برنامج فطن يستهدف نوعية المعلمين والمعلمات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>