اختتام برنامج موهبة بالمدينة المنورة

اختتام برنامج موهبة بالمدينة المنورة

التعليم السعودي : اختتمت أمس في المدينة المنورة عاليات برنامج “موهبة” الإثرائي الصيفي 2016 الذي نظمته مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع بالتعاون مع معارف للتعليم والتدريب بمدارس منارات المدينة المنورة .
وشهد الحفل الختامي الذي حضره أولياء أمور الطلاب المشاركين والفريق المشرف على البرنامج ، عرضا مرئيا عن إنجازات الطلاب المشاركين في البرنامج وكذلك عدد من المشاريع والبحوث الذي أنجزها الطلاب في البرنامج الإثرائي في جميع المسارات .
وعبر رئيس برنامج “موهبة” الصيفي محمود غبان عن سعادته بالنجاحات التي تحققت في النواحي العلمية والممارسات والتجارب العملية ، مشيدا بالمشاركة الفاعلة للطلاب الموهوبين خلال فترة البرنامج ، مشيرا إلى أن البرنامج الذي بدأ في الحادي عشر من الشهر الماضي واستهدف 112 طالبا , ركز على تنمية قدرات الطلاب وإشباع رغباتهم العلمية وعمل على تكثيف وتوجيه قدرات الطلاب المميزين نحو احتياجات المجتمع ، بالإضافة إلى تنمية مهارات التفكير الإبداعي والنقدي والمهارات الشخصية والاجتماعية لهم وتنمية روح العمل الجماعي والمبادرة والإنجاز لديهم .
وبين الغبان أن الخطة التنفيذية للبرنامج الذي استمر لثلاثة أسابيع موزعة على خمس وحدات ، شملت الاختراعات والإحساس والإدراك والعلوم والهندسة والأرقام ووحدة الروبورت وبرامج الأنشطة الترفيهية والرياضية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

3  1  4  65

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)