اختتام فعاليات البرنامج التدريبي “مديري المكاتب والسكرتارية” بجامعة الملك عبدالعزيز

اختتام فعاليات البرنامج التدريبي “مديري المكاتب والسكرتارية” بجامعة الملك عبدالعزيز

التعليم السعودي :أكملت إدارة التطوير الإداري بجامعة الملك عبدالعزيز أمس فعاليات البرنامج التدريبي “مديري المكاتب والسكرتارية” المقام بمقر الجامعة.
وأكّد وكيل الجامعة الدكتور عبد الله بن مصطفى مهرجي أهمية التقيد بالسياسات والأنظمة المتبعة في إدارة التطوير الإداري على مستوى قبول المرشحين للانخراط في الدورات التدريبية، وأن التغيب عن المشاركة يؤدي إلى الاستبعاد وعدم الاستفادة من مختلف البرامج التدريبية طيلة العام الجامعي.
وحثّ المشاركين على الاستفادة القصوى من هذه البرامج التدريبية لتحسين الأداء وتطوير مهاراتهم بما يسهم في أداء المهام المسندة إليهم على أحسن وجه.
من جهته أوضح نائب المشرف العام على التطوير الإداري الدكتور سعيد جميل أبو رزيزة أن البرنامج التدريبي يأتي ضمن سلسلة من البرامج التأهيلية النوعية , وامتداداً لمساعي التطوير الإداري نحو تحقيق نقلة نوعية في مفهوم التدريب والتطوير عبر إيجاد طاقات وظيفية واعدة تتوافق مع متغيرات العصر وتواكب المستجدات وإكساب المشاركين القدرات والمهارات الحديثة التي تتطلبها منظومات الأعمال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)