اختتام فعاليات المخيم الإثرائي الصيفي في جامعة الأميرة نورة

اختتام فعاليات المخيم الإثرائي الصيفي في جامعة الأميرة نورة

التعليم السعودي : اختتمت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اليوم فعاليات وأنشطة المخيم الإثرائي الصيفي الثاني الذي نظمته وكالة الجامعة للدعم الأكاديمي والخدمات الطلابية خلال الفترة من 15 / 10 – 3 / 11 / 1438 هـ و أقيمت أنشطته في كلية اللغات و المركز الرياضي الترفيهي وكلية التمريض و مركز الدعم والخدمات الطلابية .
وبينت مساعدة وكيلة الجامعة للدعم الأكاديمي والخدمات الطلابية الدكتورة فرح العسكر،أن الفعاليات نفذت وفق خطة هدفت إلى تعزيز قدرات ومهارات الطالبات المشاركات وفق احتياجاتهن وقدراتهن، مشيرة إلى أن عدد الملتحقات بالبرنامج بلغ 113 طالبة إذ استهدف المتفوقات في المرحلة الثانوية.
وأشارت إلى أن البرنامج الموازي وجه لجميع طالبات المرحلة المتوسطة والثانوية في مدينة الرياض، وبرسوم رمزية لإتاحة الفرصة أمام أكبر شريحة من الفتيات من هذه الفئة العمرية للاستفادة من برامج المخيم الصيفي في حال لم يتم ترشيحهن من إدارة التعليم، حيث بلغ عدد المسجلات فيه 100 طالبة، وتضمن البرنامجين 31 ورشة عمل بواقع 40 ساعة تدريبية لكل برنامج وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>