اختتام فعاليات الملتقى الربيعي الرابع بقرى الملحاء والمخلاف في صبيا

اختتام فعاليات الملتقى الربيعي الرابع بقرى الملحاء والمخلاف في صبيا

التعليم السعودي :اختتمت الليلة الماضية فعاليات الملتقى الدعوي الربيعي الرابع الذي نظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بقرى الملحاء والمخلاف التابعة لمحافظة صبيا تحت شعار:” وقتك معنا أحلى” ، بحضور وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للشؤون التنموية الدكتور خالد بن عبدالعزيز الجريوي ، ومحافظ صبيا محمد بن عباس الحكمي ، وذلك بمقر المكتب .
وبدىء الحفل الختامي للملتقى بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى مدير عام فرع الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والأرشاد بمنطقة جازان سعد بن حسين النماسي كلمة أشار فيها لأهمية الملتقى وما تضمنه من برامج ونشاطات دعوية وغيره من فعاليات ممثلاً بالمكاتب التعاونية التابعة له في مختلف محافظات ومراكز المنطقة.
وثمن الجهود التي بذلت من قبل المكتب التعاوني بقرى الملحاء والمخلاف والجهات المتعاونة معه في تنفيذ فعاليات المتلقى الدعوي الربيعي الرابع أسهمت في إنجاح فعالياته ، راجيًا العون والتوفيق للجميع لكل ما فيه الخير ويحقق الصالح العام.
بعد ذلك ألقي عابد أبو الزوائد كلمة المكتب التعاوني بقرى الملحاء والمخلاف بين فيها أن الملتقى الذي استمرت فعالياته أسبوعًا تضمن العديد من المحاضرات والندوات والدورات والدروس والمسابقات الثقافية والرياضية وسحوبات على جوائز متنوعة , مشيرًا إلى أن الملتقى استهدف مختلف فئات المجتمع بالتزامن مع إجازة منتصف الفصل الدراسي الحالي بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .
إثر ذلك توالت فقرات الحفل من كلمات وعروض مرئية وفقرات متنوعة .
وفي ختام الحفل سلم وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للشؤون التنموية الشهادات والدروع التذكارية للجهات الراعية والمشاركة في فعاليات الملتقى وتسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)