اختتام فعاليات برنامج ” تغيرت في رمضان ” بالهيئة الملكية بالجبيل

اختتام فعاليات برنامج ” تغيرت في رمضان ” بالهيئة الملكية بالجبيل

التعليم السعودي :اختتمت مساء أمس فعاليات برنامج ” تغيرت في رمضان ” الذي نظمته الهيئة الملكية بالجبيل بالتعاون مع ( خبراء التربية) تحت عنوان ” انطلاقة نحو التغيير الإيجابي ” بقاعة المحاضرات والمؤتمرات بالفناتير بمدينة الجبيل الصناعية ، الذي استمر لمدة يومين بمشاركة عدد من المدربين والمشايخ الرواد في عملية التطوير الذاتي والتغيير الإيجابي، وبحضور جمع كبير من الجانبين الرجالي والنسائي .
وأوضح مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل محمد بن علي العريني أن البرنامج يُقام لأول مرة في الجبيل الصناعية بالشراكة مع شركة خبراء التربية للتعليم والتدريب ، وقد حقق أهدافه المرجوة ، حيث استفاد منه أكثر من 1250 متدربا ومتدربة ، مفيداً أن الشراكة الإستراتيجية مع أكبر شركة تدريب في المملكة هي في مصلحة أهالي مدينة الجبيل الصناعية ، لافتاً إلى سعي الهيئة بالتوسع في تنفيذ برامج ذات قيمة مضافة تسهم في رفع مستوى الوعي لدى المواطنين والقاطنين في المدينة .
وبين أن البرنامج هو نتاج عمل استمر لأكثر من شهرين لفريق البرنامج التنفيذي المشترك بين الهيئة وشركة خبراء التربية للتعليم والتدريب ، الذي حرص على بذل كل ما يستطيع للخروج بما يفيد ويحقق أهداف البرنامج .
وأكد أن البرنامج هو التزام أخلاقي من الشركة التي تستهدف ببرامجها جميع شرائح المجتمع ، مشيراً إلى أن البرنامج أقيم تحت شعار ” انطلاقة نحو التغيير الإيجابي” حيت حرص القائمون على البرنامج بالدرجة الأولى على استقطاب أفضل المدربين ، منوهاً بالجهود المبذولة من خبراء التربية و الهيئة .
وشارك في فعاليات البرنامج عدد من المتحدثين البارزين ، حيث استهل الدكتور طارق الحواس البرنامج بمحاضرة بعنوان نفحات رمضانية، ثم قدم الدكتور خالد المدني أمسيته بعنوان ” كيف تجعل رمضان فرصة للتغيير وإلى الأبد؟ “، وتحدث الدكتور أحمد الزهراني حول برنامجه الأسري بعنوان “خماسية الحب وتقنيات التغيير لأسرة متماسكة”، واختتم المهندس محمد عاشور البرنامج بأمسية بعنوان ( قيادة التغيير الإيجابي ).
فيما بدأت الأمسية الأولى، مساء يوم أمس الأول، مع الدكتور سليمان العلي حول موضوع حياتي لها معنى ، ثم تحدث الشيخ طلال الفضيخ عن قصة أعظم تغيير كيف حدث ؟ , كما تحدث الدكتور خالد الحليبي عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام عن همسات التغيير ، واختتمت الفعاليات بأمسية بعنوان ( فنون التغيير ) قدمها الدكتور رشاد فقيها .
يذكر أن فعاليات وأنشطة البرنامج تخللتها فقرات ترويحية بمشاركة المنشد طلال الزهراني والمنشد أحمد فرج ، كما أسهمت السحوبات اليومية في رفع مستوى الحضور ، وقد تم التسجيل والتقييم وتسليم الشهادات بطريقة إلكترونية حديثة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)