اختتام فعاليات نادي النووي الموسمي بتعليم حائل

اختتام فعاليات نادي النووي الموسمي بتعليم حائل

التعليم السعودي :اختتم نادي النووي الموسمي بتعليم حائل  فعالياته وأنشطته الصيفية والرمضانية 1435هـ والتي استمرت فعالياته لأكثر من شهرين بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني وعدد من المسؤولين في الإدارة .
وبين مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة أن الأنشطة والمراكز الموسمية والصيفية أحد برامج وزارة التربية والتعليم مؤكداً أن لها دور أساسي في الارتقاء بالطالب ومهاراته الحياتية في جميع جوانبها العلمية والأخلاقية والنفسية والعملية والاهتمام ببناء شخصية الطالب وفقا للأخلاق الإسلامية الفاضلة لكي يحافظ على مقدرات الوطن ومكتسباته.
وقال الدكتور الثويني ” نسعى جميعاً وبشراكة حقيقية مع مختلف شرائح المجتمع لبناء هذا الجيل الذي سيكون هو الركيزة الرئيسية لبناء هذا الوطن خلال العقود القادمة ” مقدماً شكره وتقديره للطلاب على التحاقهم بهذه المراكز المتميزة واستثمارهم للوقت بما ينفعهم ويكسبهم مهارات إضافية ولأولياء أمور الطلاب على تشجيعهم وتحفيزهم لأبنائهم للالتحاق بهذه المراكز مثمناً لإدارة المركز هذا العمل الرائع والمتميز وللإدارات المشاركة التي أسهمت في إنجاح فعاليات المركز.
وفي ختام الحفل توج الدكتور الثويني فريق الإنجاز لحصوله على المركز الأول في فعاليات مركز النووي الموسمي فيما توج فريق الراية بالمركز الثاني وفريق السمو بالمركز الثالث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)