اختتام فعاليات وأنشطة النادي الموسمي بمدرسة حطين ببلجرشي

اختتام فعاليات وأنشطة النادي الموسمي بمدرسة حطين ببلجرشي

التعليم السعودي :اختتم النادي الموسمي بمدرسة حطين المتوسطة أمس فعالياته وأنشطته الرياضية للموسم الحالي , بحضور المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش , ووكيل محافظة بلجرشي عبدالله بن حمدان العويدي , وذلك بمقر مدرسة حطين ببلجرشي.
واطلع الحضور خلال الجولة على النادي والفعاليات والبرامج التربوية والتعليمية , مستمعين إلى شرحٍ من مدير النادي ناصر بن سعيد غرسة عن الفعاليات والبرامج المقدمة في هذه الأندية , ودورها في الحفاظ على المبادئ الإسلامية والوطنية والاجتماعية لمرتادي النادي وفوائدها في استثمار الطاقات عبر ممارسة أنشطة تعليمية وترويحية تلبي احتياجات الطلاب النفسية وتدعم بناء الشخصية المتزنة من جميع جوانبها.
بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المُعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى مدير النادي كلمةً أبرز من خلالها أهم البرامج والفعاليات التي نفذها النادي , مقدماً شكره لمدير عام التربية والتعليم بالمنطقة على متابعته و حرصه الدائم على تزويد النادي بجميع المستلزمات الضرورية , لتقديم خدمة راقية تليق بالمنتمين إليه.
عقب ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً للبرامج المتنوعة التي قدمها النادي لمرتاديه طيلة فترة إقامته , وفي الختام قام المدير العام للتربية والتعليم ووكيل محافظة بلجرشي بتكريم المشرفين والمشاركين والفائزين في المنافسات المختلفة بالدروع والهدايا التذكارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)