اختتام مسابقة “مزامير آل داود” بنادي الجيل بالأحساء

اختتام مسابقة “مزامير آل داود” بنادي الجيل بالأحساء

التعليم السعودي :اختتمت مساء أمس مسابقة نادي الجيل بالأحساء للقرآن الكريم ” مزامير آل داود ” والتي شارك فيها أكثر من 100 شاب من محافظة الإحساء وعدد من محافظات المنطقة الشرقية وعدد من أبناء الجاليات المسلمة ، بحضور مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشاب بالأحساء يوسف بن صالح الخميس وذلك بمقر نادي الجيل بالأحساء .
وقد بدأ حفل الختام بآيات من الذكر الحكيم ، تلاها كلمة للمشرف العام على المسابقة نائب رئيس نادي الجيل وليد بن محمد الشويهين أوضح فيها أن المسابقة تهدف إلى الاهتمام بكتاب الله العزيز ، والعناية بحفظه وتجويده ، وتشجيع الشباب على الإقبال على كتاب الله حفظاً وتدبراً ، وإعداد جيل صالح ناشئ على أخلاق القرآن الكريم وآدابه وأحكامه ، كما قدم الشويهين عرضاً مرئياً بعنوان ” صناعة النجاح ” يحاكي مسيرة تطور النادي في البنية التحتية خلال الثلاث سنوات الماضية وكذلك إنجازات وتطلعات النادي في ألعاب النادي وكذلك الأنشطة الثقافية والاجتماعية وخدمة المجتمع .
فيما قدمت ثلاثة نماذج قراءات لعدد من المتسابقين ، وفيلم وثائقي عن المسابقة سلط الضوء على ما تم إنجازه خلال أربعة أيام ، وإعلان أسماء الفائزين الـ 15 بجوائز المسابقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)