اختتام ملتقى “القيادة الآمنة” بجامعة الإمام

اختتام ملتقى “القيادة الآمنة” بجامعة الإمام

التعليم السعودي – متابعات : اختتمت أول أمس فعاليات ملتقى “القيادة الآمنة” التي أقامتها جامعة الملك سعود لمدة أربعة أيام، واشتملت على مشاركة الجهات الحكومية، والقطاعات الخاصة ذات العلاقة.

وأشارت رئيسة اللجنة المنظمة أمل إبراهيم الحواس إلى أن الملتقى حقق نجاحات باهرة، مشيدة بما قدم من فعاليات، وبرامج توعوية، مبينة أن دور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسي كان محفزاً، وداعماً لهذه المبادرات والمعارض التي تخدم المجتمع.

وذكر رئيس مجلس إدارة مجموعة اليمني للسيارات سعيد اليمني أنه جرى تهيئة جميع الأقسام الخاصة بالنساء في مجال بيع السيارات، وتوظيف السيدات، وتوفير خدمات البيع والصيانة.

بدورها أوضحت مسؤولة الاتصال الموحد في وزارة النقل هلا بنت سلطان البراك أن جناح النقل يبرز أهمية الوزارة من حيث زيادة وكفأة وأداء ومستوى السلامة على الطرق، وخفض نسبة الحوادث، كما يوجد جهاز يبرز أهمية للوحات الإرشادية، وتعريف الزائرات بها من أجل قيادة آمنة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>