اختفاء مسيرات تعليم مكة يحرم تثبيت 14 بديلة

اختفاء مسيرات تعليم مكة يحرم تثبيت 14 بديلة

التعليم السعودي – متابعات : أطاحت إدارة التعليم في مكة المكرمة بأحلام البديلات في المدارس والصادر بحقهن أمر سامٍ بتثبيتهن ضمن البديلات في مناطق المملكة، مما حرمهن من التعيين وأضافهن لقطار العاطلات.

وعلمت «عكاظ» من مصادرها تشكيل لجنة للوقوف على أرشيف التعليم في حي العزيزية للتأكد من مسيرات وكعوب الشيكات الخاص بالبديلات دون العثور عليها، إذ اتضح نزع الرفوف الخشبية في المستودع، وعند مساءلة الحارس أكد قيام عدد من العمالة بكسر الباب ونقل كافة محتويات المستودع والمحتويات خارج المبنى.

وقالت البديلات في شكوى لـ«عكاظ»: «نحن ١٤ بديلة شملنا الأمر الملكي الصادر في الأعوام الماضية والذي شمل البديلات في التعليم بمناطق المملكة. لكن فرحتنا لم تكتمل فقد فقدت مسيراتنا من قبل التعليم في مكة المكرمة»، مضيفات «أبلغنا تعليم مكة بأن التوظيف في وزارة التعليم لم يتم الرد أو النظر في ذلك الإجراء، لذلك نحن نريد حلولا لأخذ حقنا في التثبيت وإنجاز معاملاتنا وتثبيتنا كغيرنا من البديلات في مناطق المملكة».

من جانبها، أوضحت الإدارة أنه تم عمل محضر لجنة للإتلاف وهناك خطاب يوضح ذلك، وإرسال صورة منه للوزارة بإدارة التوظيف، مرفقا معه بيان أسماء البديلات اللاتي فقدت مسيراتهن.

وكشف مصدر في تعليم مكة المكرمة الرفع بأسماء وبيانات البديلات لوزارة التعليم وينتظرون الإجراء من الوزارة وفقاً لصحيفة عكاظ.

الوسم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>