اختيار 30 طالبا وطالبة لدراسة الإنجليزية ببريطانيا

اختيار 30 طالبا وطالبة لدراسة الإنجليزية ببريطانيا

التعليم السعودي : انطلقت يوم أمس فعاليات المنح الدراسية لدراسة اللغة الانجليزية بمعاهد بريطانية والتي تنفذها لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالمبرز.

وأوضح رئيس مجلس إدارة اللجنة م.عدنان العفالق أن عدد الطلاب والطالبات الذين تمت الموافقة عليهم للمنح بلغوا 30 طالبا وطالبة.

مبينا أن المسابقة تولتها لجان إشرافية من أساتذة الجامعات قاموا بتحديد معايير الترشح ولجان تنظيمية وتنفيذية خاصة بالجائزة، وأن اللجنة تتلمس حاجات المجتمع وتتفاعل معها، وأن المشروع يهدف إلى تطوير لبنات شابة تكون قادرة بعون الله على تحقيق رفعة وتميز لوطننا المعطاء في المستقبل.

من جهته، نوه مدير إدارة المشاريع والعلاقات باللجنة عبدالعزيز الجوهر أن ابتعاث الطلاب والطالبات لمن هم حصلوا على 98% في الصف الأول الثانوي (بنين وبنات)، حيث يتضمن البرنامج الخاص بالبعثة العديد من ورش العمل التي ترفع الحصيلة المعرفية والمهارية لدى الطلاب ودراسة اللغة الإنجليزية على مدى ثلاثين يوما، وكذلك القيام بالعديد من الزيارات العلمية لجامعات مرموقة بالمملكة المتحدة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>