ارتفاع معدل التدريب بالمنطقة الشرقية %100

ارتفاع معدل التدريب بالمنطقة الشرقية %100

التعليم السعودي – متابعات : قدمت مراكز التدريب الصيفي بالمنطقة الشرقية خلال شهر 93 ألف ساعة تدريبية في 20 مركزا تم تجهيزها لاستقبال المعلمين والمعلمات المسجلين في برامج التطوير المهني الصيفي، حيث بلغ عدد المتدربين 7000 معلم ومعلمة وفق منظومة من البرامج التدريبية الموجهة لشاغلي الوظائف التعليمية، والتي يشرف على تنفيذها المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي.

وقال المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، إن نسبة التدريب في المنطقة بلغت 100%، مما يدل على أن هناك عملا مؤسسيا وفريق عمل متميزا قدم الكثير من الجهود للخروج بهذه النتيجة التي تعكس حقيقة واقع التدريب النوعي بالمنطقة، لافتا إلى أن المراكز تهدف إلى استثمار الإجازة الصيفية عبر الالتحاق بهذه البرامج النوعية.

وأضاف الباحص، أن منصة التدريب عملت على توفير حزمة من البرامج التدريبية التي تنوعت مجالاتها بإشراف ومتابعة إدارتي التدريب والابتعاث للبنين والبنات، حيث بلغت البرامج قرابة 270 برنامجا وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>