استئناف الدراسة في ثانوية الريش

استئناف الدراسة في ثانوية الريش

التعليم السعودي : وجّه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، باستئناف الدراسة في ثانوية الريش للبنات بمحافظة محايل عسير بدءا من غد. أوضح ذلك لـ”الوطن” أمس المحافظ محمد بن سعود المتحمي، وقال “تم تبليغ مدير التعليم بتوجيه أمير المنطقة لتهيئة المدرسة لاستقبال الطالبات ومنسوبات المدرسة”.
وعن نتائج التحقيق واجتماعات اللجنة، قال المتحمي “النتائج ستتضمن تقريرا يرفع غدا إلى أمير المنطقة ويعلن من قبل الإمارة”.
وكانت الدراسة قد عُلقت في المدرسة بتوجيه من أمير المنطقة يومي الأربعاء والخميس الماضيين، على خلفية حادثة سقوط مظلة الفناء الداخلي للمدرسة منتصف الأسبوع الماضي ووفاة طالبة وإصابة 26 أخريات ومعلمة، وجاء التعليق لفسح المجال للجنتي إمارة منطقة عسير ووزارة التعليم والجهات الرقابية والفنية التي قامت بزيارة المدرسة وعقدت اجتماعاتها خلال الأيام الخمسة الماضية لتقصي أسباب سقوط المظلة التي أنشئت قبل أقل من عام ضمن مشروع تأهيل وتطوير شمل جميع مرافق المدرسة لتصبح مدرسة نموذجية ضمن خطة تطوير أعلنت عنها إدارة التعليم قبل عامين وأنهتها في عدد المدارس في محايل والمجاردة وبارق والبرك وبحر أبوسكينة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>