استشاري معلمي تعليم المخواة يقر استحداث جائزة للتميّز لمعلمي ومعلمات المحافظة

استشاري معلمي تعليم المخواة يقر استحداث جائزة للتميّز لمعلمي ومعلمات المحافظة

التعليم السعودي :أقر المجلس الاستشاري للمعلمين بإدارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة استحداث جائزة للتميّز للمعلمين والمعلمات على مستوى الإدارة , على أن يتم تشكيل لجنة من المجلس لإعداد الآلية المنظمة للجائزة وضوابطها .
وناقش المجلس خلال اجتماعه الذي انعقد بقاعة الاجتماعات في الإدارة مؤخراً , الدراسة التربوية التي قدمها رئيس لجنة الدراسات والبحوث بالمجلس محمد رديف الغامدي تحت عنوان ” الإعداد الكتابي ماهيته ، وأهدافه ، وأهميته ونظرة التربويين في الميدان التربوي حيال الجاهز منه ” , حيث أقر المجلس تطبيق الاستبانة المقدمة في الدراسة فيما يخص الإعداد الكتابي الجاهز على الميدان التربوي وتعميمها على جميع الأقسام التعليمية ومكاتب التربية التعليم والمدارس , على أن يتم عرض نتائج الدراسة في الاجتماع القادم للمجلس .
كما ناقش المجلس ورقة العمل المقدمة من أحد الأعضاء حول ” غياب المعلمين والمعلمات الواقع والمأمول ” , وعدداً من الموضوعات الأخرى التي تخدم الميدان التربوي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)