استفادة 200 ولي أمر من مبادرة تسجيل الطلاب

استفادة 200 ولي أمر من مبادرة تسجيل الطلاب

التعليم السعودي – متابعات : استفاد أكثر من 200 ولي أمر طالب وطالبة من المبادرة التي أطلقها مكتب التعليم بالخبر لتسجيل الطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي في «نظام نور» بنين وبنات، التي نفذت على مرحلتين، قبل أن تختتم في أحد المجمعات التجارية بالخبر.
وأوضح مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد القحطاني، أن المبادرة التي استمرت ستة أيام أقيمت على مرحلتين الأولى تم تنفيذها بنادي الحي بالمتوسطة الخامسة بالخبر، فيما نفذت المرحلة الثانية في أحد المجمعات التجارية، وشارك فيها فريق مكون من وحدة الاختبارات والقبول ووحدة التقنية، مشيرا إلى تفاعل أولياء الأمور مع المبادرة إما بتسجيل أبنائهم أو بالاستفسارات أو بتعديل بياناتهم.
وقال القحطاني: إن المبادرة تأتي من منطلق تدعيم قنوات التواصل بين مكتب تعليم الخبر والمواطنين وتقديم الخدمات والتيسير عليهم في عملية قبول أبنائهم وبناتهم المستجدين في الصف الأول الابتدائي، لافتا إلى أن فريق العمل المشارك في المبادرة قدموا خدماتهم للمجتمع مدة ثلاثة أيام في كل مرحلة بواقع 4 ساعات يوميا، وتمكنوا خلالها من تسجيل أكثر من 200 طالب وطالبة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>