استقبال الالتحاق للدراسات العليا بجامعة الإمام عبد الرحمن

استقبال الالتحاق للدراسات العليا بجامعة الإمام عبد الرحمن

التعليم السعودي : تبدأ عمادة الدراسات العليا بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، اليوم الإثنين، في استقبال طلبات الالتحاق لبرامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1438/‏‏1439هـ والتي تستمر حتى يوم الإثنين 7 جمادى الآخرة 1438 الموافق 6 مارس 2017 وذلك عبر موقع الجامعة الإلكتروني.

ودعا عميد الدراسات العليا الدكتور عبدالرحمن المهوس الراغبين في الالتحاق بالبرامج ممن تنطبق عليهم الشروط، إلى التقدم من خلال البوابة الإلكترونية بموقع الجامعة في التاريخ المحدد، وأشار إلى أن التقديم سيتاح للطلاب والطالبات للالتحاق ببرامج الدبلوم والماجستير والدكتوراة والزمالة في أكثر من خمسة وأربعين برنامجا، بعضها بنظام الموازي في تسع كليات هي الطب وكلية الصحة العامة وكلية العمارة والتخطيط وكلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية التمريض وكلية العلوم وكلية الآداب وكلية التربية بالدمام والجبيل، أما عن البرامج والشروط فأوضح د. المهوس أنه يمكن الاطلاع عليها في موقع الجامعة الإلكتروني على الرابط. التالي:http:/‏‏/‏‏www.uod.edu.sa/‏‏ar وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)