استكمال إجراءات قبول 5 آلاف طالب وطالبة بجامعة الملك عبدالعزيز

استكمال إجراءات قبول 5 آلاف طالب وطالبة بجامعة الملك عبدالعزيز

التعليم السعودي : واصلت جامعة الملك عبدالعزيز إجراءات قبول الطلاب المرشحين، إذ أكملت لجان القبول إجراءات أكثر من 5 آلاف طالب وطالبة، حتى نهاية دوام أمس، فيما تبدأ في إصدار البطاقات الجامعية للمقبولين، وتحديد مستوياتهم في اللغة الإنجليزية الإثنين المقبل الموافق 8 ذو القعدة.

وأكد عميد القبول والتسجيل، الدكتور عابد المشايخي، أن العمادة أنهت إجراءات قبول 2311 طالبا، في حين أنهت لجان القبول بشطر الطالبات إجراءات القبول لـ3029 طالبة، مبينا أن إجراء استكمال الطلبات يأتي بعد إرسال رسائل نصية على أرقام المقبولين المسجلة في النظام، إضافة إلى تحديد مواعيد استكمال إجراءات القبول بمبنى 371 للطلاب، ومبنى 29 للطالبات.

وأوضح، أن الجامعة خصصت عدة قنوات للتواصل مع جميع المتقدمين، تتضمن نظام الرد السريع على الاستفسارات، والمحدد بالرد في 4 ساعات كحد أقصى، والخاص بالطلاب والطالبات المرشحين، إضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، والاتصال المرئي والصوتي، وموظفي لجان القبول بمبنى 471.

وأشار عميد القبول والتسجيل، إلى أن أول مواعيد إصدار البطاقة الجامعية، واختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية سيبدأ الإثنين المقبل 8 ذو القعدة، وسيكون متاحا للطلاب في مبنى 534، وللطالبات في مبنى 420، حتى نهاية الثلاثاء 23 ذو القعدة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>